2‏/11‏/2016

Galaxy S8 بتصميم جديد وميزات ذكاء صناعي متقدمة



بدأت شركة سامسونغ بتسويق هاتفها القادم المرتقب من فئة Galaxy S8 
والذي يتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب عنه خلال المؤتمر العالمي للمحمول 2017 MWC في فيفري القادم حيث عمدت الشركة إلى تشويق المستخدمين من خلال بعض الملامح الرئيسية للهاتف القادم. وتشمل تلك الملامح الرئيسية على التصميم المحدث والكاميرا المتطورة وخدمات الذكاء الصناعي المتقدم وقامت الشركة بهذه الخطوة في وقت مماثل لقيام شركة آبل بالإعلان عن أحدث نماذج حواسيب ماك بوك برو خاصتها MacBook Pro. 

وكانت شركة سامسونغ أعلنت عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2016 والتي أوضحت انخفاضاً بنسبة 96 في أرباح الأجهزة المحمولة التشغيلة الفصلية مما دفعها للحديث عن الهاتف الذكي القادم في محاولة منها لتحويل التركيز قليلاً. وقال نائب رئيس سامسونغ للاتصالات المحمولة لي كيونغ تاي خلال الإعلان عن النتائج المالية: نحن نتوقع بعض الصعوبات حتى الربع الأول من عام 2017 ولكننا سنحقق تحولاً في الأعمال المتعلقة بالأجهزة المحمولة مع الإفراج عن الهاتف الذكي الرئيسي الجديد.
 وأضاف لي أن هاتف غالاكسي إس 8 القادم سيقدم لمسات تصميمية جميلة وفريدة مع تحسينات كبيرة في الكاميرا وتعزيز خدمات الذكاء الصناعي وقد تعتمد سامسونغ في ذلك على صفقات الاستحواذ الأخيرة التي قامت بها . إذ استحوذت في وقت سابق من هذا الشهر على شركة الذكاء الصنعي الناشئة Viv Labs والتي شارك في إنشاءها مبدع نظام آبل للذكاء الصناعي سيري Siri وكانت سامسونغ ذكرت سابقاً نيتها دمج خدمات Viv في منتجاتها بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية. وتحدثت تقارير صادرة مؤخراً حول إمكانية قيام الشركة بإلغاء زر القائمة الرئيسي في جهاز غالاكسي إس 8 ودمج جهاز استشعار بصمات الأصابع ضمن شاشة العرض كما يمكن للهاتف الحصول على كاميرا خلفية مزدوجة مماثلة للموجودة على هاتف آي فون 7 بلس.
إخترنا لك أيضا
جميع الحقوق محفوظة لــ نوميدياتك 2020 ©
cite='https://www.facebook.com/Numidiatek/' class='fb-xfbml-parse-ignore'>