28‏/4‏/2017

حصري | طريقة عمل ROOT وتركيب ريكوفري TWRP 3.1.0 الأحدث لهاتف Condor Allure A55 بواجهة جميلة جدا

الدرس رقم 09:
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمدا وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد إخواني أخواتي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:


نزولا عند رغبة أحد متابعي مدونتي المحترمين صاحب الحساب على فيسبوك  Salah Samoray ، إذ كنت قد وعدته بتطوير ريكوفري TWRP الأحدث لهاتفه الكوندور ALLURE A55 ، أتيتكم اليوم بريكوفري جميل جدا TWRP 3.1.0 الأحدث لحد الساعة، مع واجهة ولا أروع أتمنى فقط أن ينال إعجابكم ، بدون إطالة عليكم نذهب مباشرة إلى الشرح:

هام: هذا الريكوفري قمت بتعديله خصيصا من أجل هاتف Condor Allure A55 الذي يشتغل بنظام أندرويد 5 لوليبوب ولا أضمن نجاح العملية مع نسخ الأندرويد الأخرى.


صور للريكوفري:



 أولا وكالعادة يجب تحميل تعريفات الهاتف والريكوفري وملف الروت:

  1. تعريفات الهاتف أو DRIVERS من هنــا (توجد ثلاث تعريفات مهمة يجب تحميلها وتثبيتها كلها).
  2. الريكوفري TWRP 3.1.0 من هذا الرابط (تم تصحيح الخطأ)
  3. إذا لم يشتغل معك الريكوفري الأول حمل هذا الريكوفري TWRP 3.0.2 بدون الواجهة الرسومية الخضراء.
  4. ملف الروت UPDATE-SuperSU-v2.46-CA55 (نقوم بوضعه في البطاقة الخارجية).
  5. أداة تمرير الفلاشات SP Flash Tools .

ثانيا إعداد الهاتف:

ـــ نذهب إلى المسار التالي Parametres ــــــ A propos du telephone ــــــ Numero de build ونضغط على هذه الأخيرة 7 ضغطات متتالية حتى تظهر لنا رسالة مفادها أنك فعلا مطور للبرامج.
ـــ ثم نقوم بتفعيل الخيار (وضع علامة الصح) على الخيار Debogage USB باتباع هذا المسار Option de developpers--Debogage USB.

ثالثا:

 نقوم بتمرير ملف الريكوفري بالطريقة المعروفة بعد إطفاء الهاتف ونزع البطارية (في هاتف allure a55 أعتقد أن البطارية لا تنزع لذا عليك تركيب كابل البيانات وإطفاء الهاتف فقط) -أنظر الصورة-


بعد مرور الفلاش بنجاح نقوم بنزع كابل البيانات والقيام بالآتي: نضغط على زر الباور Power و زر رفع الصوت Volum Up معا ضغطة مطولة (حوالي 5 ثواني) إلى غاية ظهور وضع الريكوفري بهذا الشكل


رابعا: 

الآن من كان يتوفر على الروت في هاتفه لا يقوم بأي خطوة ، في حالة العكس الدخول إلى الخيار Install ثم البحث عن ملف الروت UPDATE-SuperSU-v2.46-CA55 وتمرير السهم إلى اليسار لتثبيت الروت.
بعد تثبيت الروت قم بإعادة التشغيل للهاتف بالرجوع إلى الخيار Reboot ثم System ليعيد الهاتف الإشتغال من جديد وهنيئا لك صديقي على الريكوفري المعدل الجديد.

الرجاء من قام بتثبيت الريكوفري هذا أن يتواصل معي في التعليقات أو على صفحتي في الفيسبوك لأتأكد من عمله 


في أمان الله مع درس جديد وشرح جديد 

إخترنا لك أيضا
جميع الحقوق محفوظة لــ نوميدياتك 2020 ©
cite='https://www.facebook.com/Numidiatek/' class='fb-xfbml-parse-ignore'>